18‏/6‏/2010

بيان: حركة "فلسطين حرة" تنفي مجدداً أي علاقة لحزب الله بسفينتي (ناجي العلي ومريم)

(دي برس)
أعادت حركة "فلسطين حرة" التأكيد أن لا صلة تربط السفينتين اللتين تنوي إطلاقهما من السواحل اللبنانية (ناجي العلي ومريم) بإيران أو بحزب الله اللبناني أو بحركة حماس.
جاء ذلك في بيان صحفي صدر عن المكتب الإعلامي للحركة يوم الخميس17 – 6 - 2010، حصلت "دي برس" على نسخة منه، عقب مقالٍ نشرته صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية قالت فيه إن منظمي السفن اللبنانية (ياسر قشلق وسمر الحاج) هم على علاقة مع حزب الله اللبناني وحركة حماس وإيران. 


وقالت حركة "فلسطين حرة" في بيانها: "في الوقت الذي نؤكد فيه أنه من دواعي فخرنا أن تجمعنا علاقة مع حزب الله اللبناني الذي جرع العدو الصهيوني كأس الهزيمة في حرب تموز، نعود لنؤكد من جديد أن لا صلة تربط السفينتين اللتين ننوي إطلاقهما من السواحل اللبنانية (ناجي العلي ومريم) بإيران أو بحزب الله اللبناني أو بحركة حماس".



وأضافت: "كما نشدد على أن هذه المقالات الصهيونية السخيفة المواكبة للتهديدات التي يطلقها كيان الاحتلال تأتي لأجل تشويه هوية حملتنا الإنسانية التي نخوضها تحت اسم «حركة فلسطين حرة» بشكلٍ مستقل ومنفرد لأجل الوصول إلى هدفٍ إنساني هو كسر الحصار عن شعبٍ سلبته الوحشية الصهيونية أدنى شروط الحياة".

واختتمت بالقول: "وتجدر الإشارة إلى أن عدم تعاون حركة «فلسطين حرة» مع أي جهة أخرى لإطلاق السفن إلى غزة يأتي في سبيل الوصول إلى الغاية التي تنشدها، وهو كسر الحصار الجائر، بعيداً عن أي ارتباطات مع جهات يمكن أن تقف سياساتها عائقاً دون تحقيق هذا الهدف الإنساني النبيل".

ليست هناك تعليقات: