5‏/6‏/2010

قافلة ناجي العلي لكسر الحصار على غزة تنطلق الاسبوع المقبل من لبنان

ياسر قشلق 
(جريدة الانتقاد الالكترونية)
عقدت "حركة فلسطين حرة" و"تجمع صحافيون بلا قيود" مؤتمرا صحافيا في فندق "السفير" بيروت اطلقا خلاله حملة "سفينة من اجل الصحافيين الاحرار" التي ستبحر نحو غزة لنقل مساعدات ومواد تعليمية لأطفال فلسطين المحاصرين وصحافيين لتغطية الواقع الانساني تحت الحصار.


واعتبر رئيس "حركة فلسطين حرة" ياسر قشلق "ان اطلاق هذه الحملة للصحافيين بعد اسطول الحرية هو لأن الاعلاميين اصبحوا السلطة الاولى بعدما كانوا السلطة الرابعة"، داعيا "كل من يعتبر نفسه حرا الى المشاركة بهذه القافلة البحرية التي اطلق عليها اسم "قافلة ناجي العلي لكسر الحصار عن اطفال وشعب غزة الحرة وارسال ادوية وقرطاسية".
واعلن ان القافلة ستنطلق "من الشواطىء اللبنانية خلال الاسبوع المقبل وتقل اعلاميين لتغطية ما يحدث في غزة ورمي ورود بالمياه الاقليمية وقراءة الفاتحة عن ارواح الشهداء".
من جهته، توجه الزميل ثائر غندور بكلمة تجمع"صحافيون بلا قيود"  "الى جميع الاحرار في العالم بالدعوة الى المساهمة المصرفية لشراء سفينة تواظب على التوجه الى فلسطين باستمرار".
بدوره دعا رئيس تجمع "صحافيون بلا قيود" رفيق نصر الله الى مشاركة اعلامية واسعة في هذه الحملة الجديدة سواء من لبنان او الدول العربية.
وأعلن عضو التجمع زياد عيتاني رقما للتواصل مع الاعلاميين هو 

71/699778


http://www.alintiqad.com/essaydetails.php?eid=33178&cid=75

ليست هناك تعليقات: