30‏/8‏/2016

قشلق: متفائل بتطبيع العلاقات بين السعودية و"إسرائيل" فذلك سيدمر "اسرائيل"

ياسر قشلق
أبدى رئيس حركة فلسطين حرة ياسر قشلق تفاؤله بتطبيع العلاقات بين السعودية و"إسرائيل"، معتبراً أن ذلك سوف يؤدي إلى دمار "إسرائيل"، وجاء ذلك خلال لقاءه مع وفد لواء القدس الإعلامي.

وأكد قشلق أن العمل الذي يقوم به لواء القدس هو واجب فلسطيني، مستذكراً أنه منذ بداية الحرب في سورية أكد أن عاصمة فلسطين دمشق وعاصمة سورية القدس لإن العدو واحد ومشترك ولإن في الدولتين فيهما لاجئين وفيهما حرب وخيانة، واكتشفنا حقيقة من هو العدو ومن هو الشقيق.



وتمنى قشلق أن يأتي يوم وتحرر فيه العاصمتين المحتلتين القدس ومكة المكرمة، مشيراً إلى أن ما فعلته حركة "نور الدين الزنكي" بقتل الطفل عبد الله عيسى ما هي إلا أفكار النظام السعودي وتصرفاته، لكن نحن لا نستنكر ولا ندين، هذا الطفل دماؤه سوف تطاردنا إلى أن نثأر له، ونأخذ حقه من هذه العصابة المجرمة.

وقال قشلق "إن الجناح العسكري للحركة المتواجد في مخيم اليرموك ليس فقط للدفاع عن المخيم بل للثأر من كل من له يد في تهجير شعبنا من المخيم، وهذه مهمة لواء القدس ومهمة كل الفصائل الفلسطينية"، مشيراً إلى أنه اذا كانت دماء الشهداء لا توحدنا فلا خير فينا ولا خير بأن نكون نحن مواطنين نستحق الأرض الفلسطينية"، مضيفاً أنه "يجب أن نتوحد كلنا من أجل هذه الدماء، ولا يوجد شيء للفصائل الفلسطينية يفرقنا".

http://www.palestineafree.com/index.php?idi=71957

ليست هناك تعليقات: