5‏/1‏/2012

بيان




تستنكر حركة «فلسطين حرة» حال الجمود التي وصلت إليها القضية الفلسطينية في ظل «الربيع العربي»، مع ما رافق ذلك من مراوغة مفضوحة لـ«القادة» الفلسطينيين لتعطيل وصول «الربيع العربي» إلى فلسطين المحتلة عبر مسرحيات الصلح بين الفصائل وتمثيليات السلام مع الكيان الصهيوني.
كما تستنكر الحركة دور وسائل الإعلام العربية والعالمية في التستر على الإجرام الصهيوني المتصاعد بحق أرضنا وشعبنا بدعوى تغطية أحداث دول «الربيع العربي» وإعطائها الأولوية على حساب التدهور الذي تشهده القضية الفلسطينية.



وتدعو الحركة مجدداً الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات إلى إعلان ثورته الحقيقية عبر إسقاط كل المنتفعين بما يعرف زوراً بـ«الثورة الفلسطينية» المعطلة عن قصد منذ عشرات السنين.. وإسقاط كل لجان شهود الزور الدولية وفي مقدمها «اللجنة الرباعية» وإعلان خيار الشعب الحقيقي متمثلاً بثنائية الشعب والمقاومة حتى استعادة الحقوق المغتصبة.
وفي هذا السياق، تعود الحركة لتدعو جميع الأحرار الفلسطينيين حول العالم للانضمام إلى «المجلس الوطني الفلسطيني» الذي سيعقد مؤتمره التأسيسي الأول في غضون أسابيع حيث سينتخب لجنة تنفيذية ومجلساً رئاسياً وناطقاً باسم المجلس.

حركة "فلسطين حرة"

ليست هناك تعليقات: