4‏/6‏/2011

قشلق..نحن نقول للإسرائيليين إلى موعد قريب جدا .. ولقنوات التضليل اين انتم من ثورة العودة اقدس الثورات

ياسر قشلق
اعلنت الجهة المنظمة لحملة العودة اليوم تأجيل الحملة التي كانت من المقرر ان تقام يوم غد في ذكرى النكسة إلى موعد سيعلن عنه لاحقا نظرا لضخامة اعداد المشاركين.
وقال ياسر قشلق رئيس حركة فلسطين حرة الجهة المنظمة للحملة في تصريح لوكالة سانا انه تم تأجيل حملة العودة نظرا للاعداد الهائلة من المواطنين الفلسطينيين والسوريين الذين اتصلوا طالبين المشاركة ووصل عددهم إلى اللحظة إلى مايقارب 250 الف مواطن ما يتطلب تحضيرات اضافية من أجل ضمان سلامة وراحة المشاركين.

وأضاف قشلق ..نحن نقول للإسرائيليين إلى موعد قريب جدا .. لاتهمنا مناوراتكم ولا ترعبنا تهديداتكم نحن تعودنا عليها.. اسرائيل تهددنا منذ ايام سفن المساعدات لكسر الحصار عن غزة ولم يتغير اجرامها ولن تثنينا.
ووجه قشلق الشكر للشعب السوري الذي سعى للتسجيل بأعداد كبيرة للذهاب إلى فلسطين ما اثبت مدى حب هذا الشعب لفلسطين ..
وقال بهذه الظروف التي تمر بها سورية نحن كشعب فلسطيني لسنا على الحياد ونحن ندافع عن القيادة السورية التي دافعت عنا واعطتنا وجددت حق عودتنا ولن ننسى ولن نغفر لم تواطأ ضد عودتنا ..
وأضاف ..نحن نسال المعنيين عن حقوق الانسان وقنوات التضليل كالجزيرة وغيرها اين موقفكم بعدم السماح لنا بالتعبير عن حقنا .. اليست ثورة العودة اقدس الثورات ..هذه ليست مسيرة وانما ثورة عودة ..وعدم تشجيع الثورة من قبل الاعلام ومن قبل مجلس قيادة الثورة في الخليج عبر عن نفاق سياسي ونحن نعرف كيف يتعاملون مع ما يسمى بالثورات التي تقوم بالوطن لم نجد لا امام جامع ولا قيادة تتبنى ثورتنا .. لكننا اخذنا قرار باننا سنرحل من كل بلاد الشتات ونعود إلى فلسطين شاء الاسرائيلي ام أبى.


(شامنا)

ليست هناك تعليقات: