19‏/4‏/2011

.ياسر قشلق يرفع دعوى ضد قناة "الجزيرة" لوضعها اسم "إسرائيل" على خارطة فلسطين


ياسر قشلق
رفع رئيس حركة "فلسطين حرة" ياسر قشلق بصفته الشخصية الثلاثاء 19/4/2011، دعوى ضد قناة الجزيرة القطرية لوضعها اسم "إسرائيل" على خارطة فلسطين. 
وفي تصريخ خاص لـ "دي برس" قال قشلق "رفعت هذه الدعوى ضد قناة الجزيرة احتجاجاً على التزوير التي تقوم به، فهي تضع اسم (إسرائيل) على خارطة فلسطين ونحن لسنا معترفين لا باتفاق أوسلو ولا بأي اتفاق أخر".

 وتابع قشلق لـ"دي برس": "أريد أن أوجه لقناة الجزيرة سؤال هل هذه الدولة على الخارطة اسمها فلسطين أم إسرائيل.. فإن كانت هذه إسرائيل فهذا يدل على قناة الجزيرة هي أحد القنوات اليهودية"، وأضاف "من هذه النقطة ننطلق لمصداقية الجزيرة فإذا كانت الجزيرة زورت وطن فكيف لا تزور أخبار الاحتجاجات في سورية"، لافتاً إلى أنه لم يضمن بالدعوى التي قدمها أخبار الاحتجاجات في سورية، مؤكداً أن "سورية وطن حضارة ويحق للجزيرة أو قطر أن تقف ضدها، فهذا موقفهم وهم أحرار فيه".

وفي سؤال "دي برس" عن سبب لجوؤه للمحاكم السورية بدلاً من المحاكم الدولية، قال قشلق "إن المحاكم الدولية هي محاكم مسيسة وأنا أعتز بالقضاء السوري وعلى رأسه القاضي الأول بشار الأسد وأثق بعدالته، لأنه سيعيد لي حقي".

وحول القنوات الأخرى الناطقة بالعربية أكد قشلق بأنه سيقاضي كل القنوات التي زورت الأوطان، وبذلك تتبين مصداقيتها لكل الشعب السوري، مطالباً اللاجئين الفلسطينيين برفع دعوى ضد كل هذه القنوات.

ليست هناك تعليقات: