20‏/9‏/2010

قشلق يحذر نتنياهو : أعدك بمفاجأة ستدهشك وتدهش العالم قريبا جدا ولن نتخلى عن فك حصار غزة

قشلق ووفد كي لا ننسى صبرا وشاتيلا
بيروت-النهار الاخبارية
حذر رئيس حركة فلسطين حره ياسر قشلق رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو وقال : اعدك بمفاجأة ستدهشك وتدهش العالم قريبا جدا ولن نتخلى فى اي لحظة عن فك حصار غزة .



واكد قشلق ان مجزرة صبرا وشاتيلا ابشع مجزرة في تاريخ الانسانية وانها اصبع ادانة في وجه المجتمع الدولي وجرح في قلب وجبين الانسانية محملاً الادارة الاميركية المسؤولية المباشرة في التهيئة والاعداد والتنفيذ لهذه المجزرة الكبرى التي وقعت بحق المدنيين الفلسطينيين واللبنانيين.



وشدد قشلق فى حديث خاص لمراسل النهار الاخبارية فى بيروت احمد عثمان الى ان زيارة الوفود المتكررة سنويا للتضامن مع الشعب الفلسطيني، ليست عملا فلكلوريا بل هي عمل نضالي يستهدف إحياء الذكرى، وبشكل خاص حق عودة الشعب الفلسطيني الى وطنه الأصلي .


ولفت رئيس حركة فلسطين حره الى أن «أهمّ ما يميز حركة التضامن هذه المستمرة مع الشعب الفلسطيني في لبنان أنها ليست حركة بمضمون إنساني فقط، بل هي حركة بمضمون وطني لا يهدف إلا الى التاكيد على التضامن الدولي تجاه القضية الفلسطينية مشيرا ان حركة فلسطين حرة هي ليست فصيل سياسى بل هي حركة لكل فلسطين ولها تواجد فى اكثر من بلد ولكل المتضامنين مع القضية الفلسطينية .
وندد قشلق بالحصار الجائر على قطاع غزة مؤكدا على ضرورة استمرار الحملات البحرية لكسر الحصار عن قطاع غزة المحاصر.
يذكر ان حديث رئيس حركة فلسطين حره ياسر قشلق لــ النهارالاخبارية جاء فى ختام زيارة وفد كي لا ننسى صبرا وشاتيلا لبيروت.

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

الله ينصرنا على بني اسرائيل

غير معرف يقول...

الله ينصرنا على بني اسرائيل