21‏/4‏/2012

حملة الياسمين .. رد الوفاء بالوفاء


ياسر قشلق
تحت شعار أبناء الوطن للوطن أطلقت حركة "فلسطين حرة" ومؤسسة بصمة شباب سورية حملة الياسمين الإنسانية الشبابية التطوعية لتقديم المساعدة للمتضررين من الأعمال التخريبية التي ارتكبتها المجموعات الإرهابية المسلحة في ريف دمشق وحمص.

وبالمناسبه قال رئيس حركة "فلسطين حرة" ياسر قشلق إن من حاصر غزة وأضاع فلسطين وتاجر بشعبها يريد اليوم أن يسلب سورية" معتبرا أن نفس القرارات والوجوه والمؤامرات والأدوات التي استعملت ضد فلسطين تستعمل اليوم ضد سورية.

19‏/4‏/2012

قشلق يبحث مع السفير الروسي في سورية التطورات في المنطقة

ياسر قشلق


بحث ياسر قشلق رئيس حركة فلسطين حرّة مع السفير الروسي في سورية عظمة الله كولمحمدوف آخر المستجدات في المنطقة وعلى رأسها القضية الفلسطينية والأزمة في سورية.

وثمّن قشلق المواقف الروسية الأخيرة من ملفات المنطقة المختلفة، مشيراً إلى أنها شكلت سداً منيعاً في مواجهة مخططات الهيمنة الغربية الهادفة إلى تفتيت المنطقة خدمة لمصالح الكيان الصهيوني. 

18‏/4‏/2012

ياسر قشلق يقود رجال أعمال سوريين وعرب في MBS

ياسر قشلق

يستعد رجل الأعمال الفلسطيني ياسر قشلق لإطلاق فضائية عربية تحمل اسم – MBS – بالتعاون مع مجموعة من رجال الأعمال السوريين و الفلسطينيين و العرب.. وستضم المحطة مكاتب في عدد من العواصم العربية..

و بحسب المعلومات فإن دعم كبير قد تم تخصيصه للقناة التي ستأخذ الطابع الملتزم المساند للقضايا الوطنية بعيداً عن التضليل الذي دأبت عليه محطات سفك الدم السوري ..

التردد العمودي للمحطة 11678

12‏/4‏/2012

هل يتحول قشلق الى بديل عن مشعل .. ؟ اتصالات بعيدة عن الاضواء تعيد رسم الحضور الفلسطيني في سورية

ياسر قشلق
بيروت – شام برس من جورج ابي رعد
كشفت مصادر فلسطينية تتابع بدقة تحولات المشهد الفلسطيني في سورية على ضوء الاوضاع التي تمر فيها دمشق عن اتصالات ر
فيعة المستوى تجري خلف الكواليس لاعادة ترتيب الحضور الفلسطيني في هذا البلد الذي انشغل قادته دائما بقضية العرب المركزية وواكبوا تحولاتها لحظة بلحظة وقالت هذه المصادر ان الانتحار السياسي الذي اقدم عليه قادة حماس حينما اختاروا العنوان الخطأ والمكان الخطأ في الوقت الخطأ واستبدلوا ساحة النضال في سورية بصالونات الانتظار في قصور المشيخات الخليجية ..