27‏/3‏/2012

بيان


تعلن حركة فلسطين حرة عن نيتها عدم المشاركة بأي فعالية من الفعاليات التي يجري الإعداد لها في ذكرى يوم الأرض 30/03/2012 .وتؤكد إن نشاطاتها خلال هذه الذكرى تقتصر على اعتصامات شعبية ضمن الأراضي الفلسطينية حصراً.
إن كل يوم نعيشه خارج الأرض الفلسطينية هو ذكرى نكبة ومأساة للشعب الفلسطيني , ولذلك فإننا نبحث عن حل جذري لقضية اللاجئين وعودتهم لا عن ذكرى ليوم وينتهي الأمر.

فهي تدعو جميع القيادات لتحمل مسؤوليتهم أمام هذا الواقع الفلسطيني المزري في الداخل والخارج, وتبحث عن يوم ينطلق فيه الشباب الفلسطيني نحو ربيع أو شتاء أو صيف أو خريف المهم ان تعود لهم أرضهم السليبة وحقوقهم كشعب يستحق الحياة.
وتلفت حركة فلسطين حرة عناية شعبنا الفلسطيني العظيم إلى أنها لم تقم بتعيين متحدث باسمها, كما تؤكد انه لا يتبع لها مكتب إعلامي في أي دوله في العالم سوى مكتبها الإعلامي الرئيسي في بيروت, وهي غير مسؤولة عن أي تصريحات أو بيانات صحفية ليست ممهورة بخاتم المكتب, تحت طائلة الملاحقة القانونية.

وعاشت فلسطين حرة

19‏/3‏/2012

قشلق يطل الليلة عبر قناة الـ ( otv) اللبنانية

ياسر قشلق
حاصر حصارك لا مفر..
اضرب عدوك لا مفر..
سقطت ذراعك فالتقطها
وسقطت قربك فالتقطني
واضرب عدوك بي
فأنت الآن حرٌ وحرٌ وحرٌ



يطل الليلة  رئيس "حركة فلسطين"  الاستاذ ياسر قشلق عبر قناة ال (otv) اللبنانية يتناول في حديثه آخر المستجدات والاحداث في المنطقة وذلك اليوم الاثنين الساعة 9.45 مساء.


مها طه

حركة "فلسطين حرة" تقدم التعازي بوفاة البابا شنودة الثالث

بيان
تتقدم حركة فلسطين حرة , قيادةً وكوادر, بأحر التعازي إلى الشعب العربي عموماً والشعب المصري خصوصاً, بوفاة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية , ذلك الرجل العربي الوحدوي الوطني المقاوم, الذي رفض كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب, ووقف بوجه اتفاقات كامب ديفيد
التي شكلت بداية الانحراف عن النهج المقاوم . 
وإذ تكبر الحركة في البابا الراحل فكره ومواقفه التي تشكل منارة وقدوة لسائر شعوب المنطقة , فإنها تأمل أن يأتي خلفه ليكرس ذات النهج, لصد كافة محاولات التفتيت واللعب على الوتر الطائفي في البلاد العربية عموماً وفي مصر خصوصاً .
دمشق : 18/3/2012
حركة فلسطين "حرة" 

14‏/3‏/2012

قشلق: ما حدث في غزة سوف يغير موازين المعادلة

ياسر قشلق
أشار رئيس حركة "فلسطين حرة" ياسر قشلق الى أنّ أمن "اسرائيل" مقدس عند الرئيس الأميركي باراك أوباما و عند "حركة حماس"، لافتاً الى أنّ "حركة الجهاد الاسلامي استطاعت فرض شروطها على الأرض، وأن تكون التهدئة بشروطها ولكن ليست طويلة".
واعتبر في إتصال مع قناة الـ "NBN" أنّ "اسرائيل" هي أوهن من بيت العنكبوت، وما أجمل المفاوضات عندما تكون تحت قصف الصواريخ، وما حدث في غزة سوف يغير موازين المعادلة".
وأضاف "لا أعلم الى أين تذهب حماس بعد اتفاق الدوحة، معتبراً أنّ الرئيس الفلسطيني محمود عباس هو الذي يقود "حماس" وليس قيادات "حماس" التي تحولت الى مقاومة "الفيسبوك"، واذا كانوا يصدقون أن هناك ربيعا عربيا فلماذا لا تكون فلسطين ضمن هذا الربيع؟

13‏/3‏/2012

قشلق يطل الليلة عبر قناة ال " NBN "اللبنانية ..

ياسر قشلق

ترقبوا الليلة.. رئيس حركة "فلسطين حرة" الأستاذ ياسر قشلق في حديث هام حول العدوان الصهيوني على غزة وحول آخر المستجدات في سوريا والمنطقة .. عبر برنامج "آخر كلام" على قناة ال " NBN " اللبنانية .. وذلك في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13/03/2012.



مها طه

5‏/3‏/2012

بيان


تتقدم حركة "فلسطين حرة" قيادة وكوادر وأعضاء من اللجنة التحضيرية للبرلمان الفلسطيني للشباب وتبارك وتدعم هذه الخطوة التي دعت لاعلان البرلمان الفلسطيني للشباب في مؤتمره الصحفي يوم أمس في دمشق مخيم اليرموك والتي ان دلت فهي تدل على مدى الوعي المتجذر في هذا الشعب العظيم والتي يجب أن يكون الصوت الفلسطيني الشبابي الحر البارز والقوي الذي يجب أن يصل الى العالم ويكون قادرا على الاسهام الفاعل في قضيتة الوطنية وأن يحتل المكان المناسب في العمل الوطني من أجل تحرير فلسطين كل فلسطين ... ولتبقى فلسطين حرة.

2‏/3‏/2012

قشلق يلتقي بعض أسر شهداء العودة


قشلق وأمهات شهداء العودة
مع بداية شهر أذار شهر الربيع وشهر الخير والمطر ومع تساقط حبات الثلج وفي خضم عيد المرأة العالمي وعيد الام .. كان ولابد من الواجب علينا أن نتذكر من قلنا عنهم هم وهم فقط من يحق لهم التكلم وهم الذين يسمح لهم بمحاسبة كل من ساهم بالعمل الوطني الفلسطيني انهم .. امهات الشهداء .
فقد قام السيد ياسر قشلق رئيس حركة "فلسطين حرة" يوم أمس بدعوة كريمة ضمت بعض أسر شهداء العودة من الأمهات والزوجات والأطفال واستمع لمشاكل ومعاناة البعض وشاركهم همومهم من حيث مآسي اللجوء ومعانته في المخيمات ووعد بالبدء بالحل لبعض هذه المشاكل وقد وجه بذلك.